تحميل برنامج Adobe After Effects CC 2018 v15.1 مجانا لنظام ماك

الصفحة الرئيسية
برنامج Adobe After Effects CC 2018 من افضل واقوى برامج المونتاج الاحترافية لنظام ويندوز وماك MacOS هذا البرنامج من انتاج شركة ادوبي العملاقة يمكنك من خلاله عمل الخدع السينمائية , انشاء فيديوهات, افلام, مؤثرات خاصة مذهلة ومميزات اخرى جديدة كثيرة سيتم ذكرها فى هذة التدوينة 

تحميل برنامج Adobe After Effects CC 2018 v15.1 مجانا لنظام ماك

المميزات الجديدة لبرنامج Adobe After Effects CC 2018 :

تيسير إنشاء الرسومات باستخدام Master Properties
تمتع بإنشاء تغييرات متعددة لتراكب واحد باستخدام Master Properties. اختر خصائص مثل النص والموضع واللون لإجراء ضبط ضمن السياق، وذلك دون الحاجة إلى فتح تراكب سابق لإجراء التغييرات.

محرك شخصيات أكثر تقدمًا لـ Adobe After Effects CC 2018
تمتع بإمالة الطبقات وثنيها بتحكم أكبر وإزالة تشوهات أسهل. أضف النقاط إلى أي شكل ويعمل محرك الشخصيات المتقدم على إضافة تفاصيل الشبكة حيث تريدها.

تحسينات لوحة الرسومات الأساسية
تمتع بإضافة أغلب خصائص الخط الزمني إلى لوحة الرسومات الأساسية، بما في ذلك موضع ثنائي الأبعاد والتدوير وتغيير الحجم. تمتع بتصديرها كعناصر تحكم في قالب الرسومات المتحركة بهدف تخصيص تصميمك في Premiere Pro.

تحسيات الرسوم المتحركة المستندة إلى البيانات
تمتع باستيراد ملفات البيانات الأصلية واستخدامها بسهولة (بما في ذلك JSON وCSV وTSV) داخل الخط الزمني مباشرةً. تتيح واجهة برمجة التطبيقات العامة للطرف الخارجي دعم تطبيق تنسيق ملف بيانات آخر. تمتع بربط الخصائص إلى البيانات بسهولة أكبر باستخدام أداة الالتقاط دون تمكين التعبيرات أولاً.

تحسينات وحدة معالجة الرسومات والأداء
تتوفر تأثيرات Add Grain وRemove Grain وMatch Grain بارتباطات متعددة لتوفير أداء أسرع 5 مرات. استخدام أكثر فعالية لبطاقة GPU: تمتع بالعمل على أحجام إطار أكبر دون وجود أخطاء بالذاكرة.

فتح قوالب الرسومات المتحركة في After Effects
يمكن فتح قوالب الرسومات المتحركة كمشروع في After Effects، مما يعمل على الاحتفاظ بالتراكبات والأصول. تمتع بإجراء التحريرات ثم حفظها كمشروع أو تصديرها كقالب رسومات متحركة جديد لمستخدمي Premiere Pro.

دعم بيئة Adobe الثرية وخطة الواقع الافتراضي المحسنة لتأثير الكرة
تمتع بمعاينة تركيب الواقع الافتراضي بالشكل المطلوب باستخدام شاشة واقع افتراضي مركبة على الرأس. تدعم بيئة Adobe الثرية HTC Vive وOculus Rift على Mac وWindows. توفر خطة الواقع الافتراضي المحدثة لتأثير الكرة عمليات تحويل أكثر دقة.

تأثير محدد الفيديو لـ Adobe After Effects CC 2018
تمتع بتحديد قيم chroma وluma للوفاء بمواصفات الإذاعة. تمتع بتطبيق طبقات فردية أو لطبقة ضبط لتقييد التراكب بالكامل.

تحميل افتر افكت 2018 لنظام ماك من خلال الرابط التالى
google-playkhamsatmostaqltradent