أفضل ساعات أبل لعام 2022

ساعات أبل (Apple Watch)، هي عبارة عن مجموعة من الساعات الذكية التي تم تطويرها من قبل شركة أبل، بحيث تم تصميمها ليتم ارتداؤها على المعصم، وهي مجهزة بمجموعة متنوعة من الميزات والتقنيات التي تجعلها واحدة من أفضل إلكترونيات متوفرة في الأسواق مفضلة لدى نسبة كبيرة من الأفراد، وإن كنت تبحث عن الأفضل والأنسب لك، فإن مقالنا هذا يساعدك على معرفة كل ما يهمك حول ذلك.

أفضل ساعات أبل لعام 2022


نبذة عن منتجات وخدمات شركة أبل

أبل هي شركة تقنية تصمم وتصنع الإلكترونيات الاستهلاكية وبرامج الكمبيوتر والخدمات عبر الإنترنت. تشمل منتجات الشركة الأكثر شهرة أجهزة iPhone و iPod و Mac و iPad. تتضمن برامج Apple أنظمة تشغيل macOS و iOS ومشغل وسائط iTunes ومتصفح الويب Safari. 
تشمل خدمات الشركة متجر iTunes Store و App Store و Mac App Store و Apple Music و iCloud. 

أفضل 4 ساعات ذكية من أبل

تتميز ساعات أبل بصورة عامة أنها تساعد المستخدم على تشغيل التطبيقات وعرض الإشعارات من جهاز آيفون الخاص به بسهولة، وهي متوفرة بعدة طرز مختلفة، بما في ذلك Apple Watch Series 3 و Apple Watch SE و Apple Watch Series 6. يقدم كل طراز مجموعة من الميزات ومتوفرة بمجموعة متنوعة من المواد والألوان والأحجام.

1- ساعة Apple Watch Series 7 NIKE 

ساعة Apple Watch Series 7 Nike هي نسخة من متطورة من ساعات أبل، مصممة خصيصًا للرياضيين وعشاق اللياقة البدنية، وللحصول عليها بسعر منافس بإمكانك تصفح إعلانات السوق المفتوح الشهير، لتستمتع بتجربة ساعة متقدمة تتميز بما يلي: 

𑇐 نظام تحديد المواقع العالمي (GPS): يمكن لـ Apple Watch Series 7 Nike استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتقنيات تتبع الموقع الأخرى لتوفير الخدمات المستندة إلى الموقع، مثل الخرائط والاتجاهات، ويمكن أيضًا استخدامها لتتبع التدريبات والأنشطة الأخرى.

𑇐 تتبع الصحة واللياقة البدنية: يمكن لـ Apple Watch Series 7 Nike تتبع مجموعة متنوعة من مقاييس الصحة واللياقة البدنية، مثل معدل ضربات القلب ومستوى النشاط والتدريبات، ويمكنها تقديم رؤى وتوصيات لمساعدتك على تحسين صحتك العامة ولياقتك البدنية.

𑇐 تطبيق Nike Run Club: هو تطبيق تمرين مصمم خصيصًا للعدائين ويوفر مجموعة متنوعة من خطط التدريب ونصائح التدريب والموارد الأخرى لمساعدتك في الوصول إلى أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

𑇐 عناصر التصميم الخاصة بشركة Nike: تتميز الساعة بعدد من عناصر التصميم الخاصة بعلامة Nike التجارية، بما في ذلك وجه ساعة Nike وأحزمة مخصصة تحمل شعار Nike.

2- ساعة Apple Watch Series 7

حصلت ساعة أبل Series 7 على العديد من التحسينات والميزات من حيث التصميم والأداء، بحيث جاءت مع شاشة أكبر، وهيكل أكثر مقاومة للخدوش، مع المحافظة على عمر البطارية ذاته الموجود في الجيل السابق منها، لكنها تقدم آلية شحن أسرع بنسبة 33%، بالإضافة إلى أنها تتميز بما يلي: 

𑇐 مقاومة للماء.
𑇐 ميكروفون.
𑇐 مقياس تسارع.
𑇐 جيروسكوب.
𑇐 بوصلة.
𑇐 مقياس ارتفاع قيد التشغيل دائماً.
𑇐 عمق يصل إلى 50م.
𑇐 مستشعر يقيس أوكسجين الدم.
𑇐 مستشعر يقيس نبض القلب.
𑇐 مستشعر للإضاءة المحيطة.
𑇐 مكبر صوت.
Apple Pay
GymKit
𑇐 سعة تبلغ 32 جيجابايت.
𑇐 غطاء خلفي مصنوع من السيراميك والكريستال الياقوتي. 

3- ساعة Apple Watch Series 6

تتوفر ساعة أبل Series 6 بمجموعة من الألوان المختلفة المميزة، بما في ذلك الرمادي، والفضي، والأحمر، والأزرق، والذهبي، والجرافيت والأسود، وتتميز بأنها تأتي مع شاشة مزودة بطبقة حماية مقاومة للخدوش، بسطوع يصل إلى 1000 شمعة، بالإضافة إلى أنها مصممة بحواف أقل من الجيل الثالث بما يصل إلى 30%.

4- ساعة Apple Watch Series 5

تتميز ساعة Apple Watch Series 5 بأنها تتيح للمستخدم إمكانية الاطلاع على الوقت ومعلومات الساعة دون الحاجة للمس الشاشة، بحيث تكون العناصر التي تحتوي عليها ظاهرة بإضاءة خافتة، وذلك بفضل ميزة always on display، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، فهي تأتي بالكثير من الميزات والخصائص التي نذكر منها ما يلي: 

𑇐 مقاومة الماء لعمق يصل إلى 50م. 
𑇐 شاشة أكبر من ساعة أبل 3 بنسبة 30%. 
𑇐 تأتي مع معالج S5 ثنائي النواة.
𑇐 مزوجة بمستشعرات كهربائية وبصرية تعمل على قياس نبض القلب.
𑇐 تحتوي على مكبر صوت. 
𑇐 مزودة بميكروفون.
𑇐 تصل سعة التخزين بها إلى 32 جيجابايت. 

أفضل أنواع ساعات أبل الجديدة 2022

𑇐 ساعة أبل APPLE WATCH SERIES 3
𑇐 ساعة أبل APPLE WATCH SERIES 5
𑇐 ساعة أبل APPLE WATCH SERIES 6
𑇐 ساعة أبل APPLE WATCH SE
𑇐 ساعة أبل APPLE WATCH SERIES 7
𑇐 ساعة أبل APPLE WATCH SERIES 7 NIKE + EDITION
google-playkhamsatmostaqltradent